التيار الدينى

لقد تعلمو الدرس جيدا ان المصريين لا يمكن ان يحكمهم فرد بالحديد والنار والا مصيره الكفن الاسود لذلك سيتجه الاسلاميين فى مصر الى القياده الواعيه وترقية البلاد الى الخير وقد يكون الخير من وجهة نظرهم نقمه لوجهة نظر اخرى ولكن فى الاخير مصر اصبحت لنا كلنا وليست عاهره يحتجزها فرد يفعل بها ما يريد والكل ينظف من ورائه .

التواجد المكثف الحالى للاسلاميين هو امر طبيعى لان الفتره السابقه كانت حكرا على حاكم البلاد ورجاله من جانب وفى المقابل الاسلاميين يحاربون الحاكم ويكفروه اما باقى المشهد السياسى فكان للمعارضه الشفهيه التى  تخرج من تحت القبه فى شكل مسرحى يشهد على العجز الفكرى وعدم الايمان بالمبادىء التى يتغنون بها ولذا وجب عليهم فى الفتره المقبله التواجد الواعى المؤثر فى البلاد وذلك لاحداث توازن داخل مجتمعنا  والا سيعتبرهم العقلاء من فلول الوطنى .

اخترت فى الانتخابات قائمة الكتله المصريه بسبب ان هناك 3 احزاب تنازلو عن اسمائهم فى اسم واحد وهذه بادره جيده مع العلم انا لا اؤمن بالاحزاب لانها تفتيت للمجتمع فى صورة افكار كثيره مشتته غير هادفه لرقى البلاد .

كما اخترت فى العمال فرد من افراد الحريه والعداله وضحكت كثيرا لانه خسر فقد اخترته لانى لا اعرف فى دائرتى اى شخص ذو همه فى خدمة عمال مصر وانا فى اللجنه افتكرت رمزه الانتخابى وكان الشبكه لذلك وضعت علامة صح امامه ولكنه خسر فلم اشعر بتأنيب الضمير لاختيار فرد من الاخوان المسلمين .

اما فى المستقلين خسر ايضا من اخترته ولكنى اخترته بناء على مساندة مراكز طبيه له لذا اخترته بناء على علاج المحتاجين بتسعيره رمزيه وايضا خسر .

الثلاث فقرات الاخيره غرضى منها توضيح ان كثير منا لم يختار بناء على برنامج انتخابى انما حبا فى المشاركه وباذن الله القادم افضل لمصر.

Advertisements
Categories: حرية فكر | أضف تعليق

التنقل بين المواضيع

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

المدونة لدى وردبرس.كوم.

%d مدونون معجبون بهذه: